0
  • 討論區 > اربع مشروبات مضادة للسرطان
  • 顯示模式:

2009年7月23日 10:26 اربع مشروبات مضادة للسرطان (0 評論)

gkgkgk

اربع مشروبات مضادة للسرطان

عصير البندورة
عصير الطماطم تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا
في الوقايه من السرطان واكدت دراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه
ان إمكانيه الإصابه بسرطان البنكرياس تزداد خمسة أضعاف لدى
الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم


الشاي

الشاي كما يوكد الأطباء في مجمع الصحه الامريكي على مكافحة
بعض انواع السرطان مثل سرطان الجهاز الهضمي والبروستاتا والجلد فالشاي
الاسود يحتوي على الكاتشنز وهي ماده مضاده للسرطان لكن الافضل منه هو
الشاي الاخضر الذي يحتوي على نسبه أكبر بكثير من هذه الماده



الحليب
الحليب أكدت دراسة حديثه أجرتها مؤسسه روزويل بارك الأميركيه
وشملت 1300 شخص في بافلو أن الاشخاص الذين يشربون
الحليب القليل الدسم يكونون أقل عرضه للإصابه بسرطان المعدة
و المثانة والصدر والرحم من الأشخاص الذين لا يشربون الحليب




عصير الجزر
عصير الجزر غني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسده
والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين من الدراسات
و التجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانيه الملكي
ان تناول البيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابه بسرطان الرئه النفـــس




glitter-graphics.com
發表評論
主題:
評論 :